الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة السعودية والولايات المتحدة الأمريكية الودية 2022/9/27 والقنوات الناقلة

معلق مباراة السعودية والولايات المتحدة الأمريكية
معلق مباراة السعودية والولايات المتحدة الأمريكية

يواصل منتخب السعودية استعداداته بمعسكر إسبانيا التي تقام على هامش التجهيز لمشاركته في نهائيات كأس العالم (مونديال قطر 2022)، وفي إطار تلك الاستعدادات سيواجهة الأخضر نظيره الأمريكي في ودية جديدة، فمتى تبدأ المباراة وكيف يمكن مشاهدة اللقاء ومن هو المعلق الصوتي المسئول عن وصف الأحداث؟

متى موعد مباراة السعودية وأمريكا؟

يفتح ملعب نويفا كوندومينا بمدينة مورسيا بإسبانيا أبوابه لاستقبال مباراة المنتخب السعودي وخصمه منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، في المباراة الودية التي ستقام مساء يوم الثلاثاء والموافق 27 سبتمبر الجاري.

وتبدأ أحداث مباراة الأخضر ونظيره الأمريكي في الثامنة مساءً بتوقيت مصر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، بينما يعرض اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

معلق مباراة السعودية والولايات المتحدة الأمريكية

سيتولى المعلق الصوتي "فهد العتيبي" مهمة الوصف والتعليق الصوتي على أحداث مواجهة السعودية والولايات المتحدة الأمريكية الودية المقبلة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأمريكا

اقرأ أيضاً

من المقرر أن يتم تغطية جميع وديات المنتخب السعودي المقبلة من خلال شبكة قنوات "ssc"، ولذلك تنفرد المجموعة السابق ذكرها بعرض أحداث مباراة الأخضر الودية أمام نظيره الولايات المتحدة الأمريكية وذلك من خلال قناتي " SSC Sport 1HD - 1SD".

جدير بالذكر أن خيم التعادل السلبي على أجواء أخر مواجهة ودية خاضها المنتخب السعودي والتي أقيمت أمام نظيره العنيد منتخب الإكوادور، مساء الجمعة الماضية.

معلق مباراة السعودية والولايات المتحدة الأمريكية معلق مباراة السعودية وامريكا القنوات الناقلة لمباراة السعودية والولايات المتحدة الأمريكية