الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة الأرجنتين وجامايكا الودية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأرجنتين وجامايكا
موعد مباراة الأرجنتين وجامايكا

يستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة نظيره منتخب جامايكا في مواجهة ودية جديدة، وتقام تلك الودية على هامش استعداد راقصي التانجو لـ بطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022"، وإليكم موعد مباراة الأرجنتين وجامايكا والقنوات الناقلة مصحوبة بالمعلق الصوتي المسئول عن اللقاء.

موعد مباراة الأرجنتين وجامايكا

يلتقي منتخب الأرجنتين بمنتخب جامايكا، في مواجهة ودية دولية، مساء يوم الأربعاء والموافق 28 سبتمبر الجاري، على أن تنطلق صافرة بداية أحداث الشوط الأول من عمر المباراة في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت المغرب، والثانية صباحاً بتوقيت القاهرة، والثالثة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة.

وعلى صعيد القنوات الناقلة، فمن المقرر أن يتم تغطية لقاء الأرجنتين وجامايكا من خلال قنوات بي إن سبورتس القطرية، بالتحديد من خلال قناة "beIN Premium 1HD ".

معلق مباراة الأرجنتين وجامايكا

أعلنت المجموعة القطرية "بي إن سبورتس" عن تعيينها للمعلق الصوتي "محمد بركات" في مهمة وصف أحداث مباراة الأرجنتين وجامايكا.

اقرأ أيضاً

جدير بالذكر أن نجح المنتخب الأرجنتيني في صنع سجل خالي من الهزائم بتاريخ مواجهاته أمام نظيره جامايكا، فقد التقى راقصي التانجو بنظيرهم منتخب جامايكا في ثلاث مباريات ودية ورسمية في وقت سابق، وفاز الأرجنتين في الثلاث مباريات فيما فشل نظيره في تذوق لذة الفوز على كتيبة ليونيل ميسي ورفاقه حتى الآن.

وقد كانت أخر المواجهات التي جمعت الطرفان سوياً في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2015، ونجح راقصى التانجو أنذاك في اقتناص الفوز بهدف دون رد.

موعد مباراة الأرجنتين وجامايكا موعد مباراة الأرجنتين ضد جامايكا موعد مباراة الأرجنتين الودية أمام جامايكا