الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن والقنوات الناقلة في الدوري الألماني

موعد مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن والقنوات الناقلة في الدوري الألماني
موعد مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن والقنوات الناقلة في الدوري الألماني

ننشر لكم في هذا المقال كل ما تريد معرفته عن موعد مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن ، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب في الدوري الألماني، كما يمكنكم الإطلاع على المواعيد الرسمية لانطلاق المباراة في دول الوطن العربي.

موعد مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن في الدوري الألماني

ويستضيف فريق بايرن ميونخ فريق باير ليفركوذن، مساء يوم الجمعة القادمة، الموافق 30 من شهر سبتمبر للعام الميلادي 2022، في قمة مباريات الإسبوع الثامن من عمر مسابقة الدوري الألماني، في المباراة التي تقام على ملعب "الآليانز أرينا" معقل العملاق البافاري.

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث مباراة باير ليفركوذن وبايرن ميونخ، مباشرة من خلال المواعيد التالية:

  • الساعة 20:30 بتوقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
  • الساعة 21:30 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
  • الساعة 22:30 بتوقيت أبوظبي ودبي ومسقط

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن في البوندسليجا

وعادت شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، لتستحوذ على حقوق النقل الحصري والمباشر لمباريات الدوري الألماني، بعد انقطاع استمر لمدة ثلاث مواسم، حيث يمكنكم مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبايرن ليفركوذن مباشرة من خلال شاشة قناة "beIN Sports HD2" المشفرة.

اقرأ أيضاً

ويأتي فريق بايرن ميونخ في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الألماني حتى الآن برصيد 12 نقطة، فيما يحتل فريق باير ليفركوذن المركز الـ15 برصيد خمسة نقاط فقط، بعد مرور سبعة جولات على انطلاق بطولة الدوري.

موعد مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن الدوري الألماني بايرن ميونخ البوندسليجا