الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة أرسنال ضد توتنهام والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة أرسنال ضد توتنهام والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي
موعد مباراة أرسنال ضد توتنهام والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

يتطلع العديد من عشاق ومتابعي كرة القدم الإنجليزية، إلى التعرف على موعد مباراة أرسنال ضد توتنهام، والقنوات الناقلة لهذه المباراة النارية التي تجمع بين الفريقين، في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2022.

موعد مباراة أرسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

ويستضيف ملعب "الإمارات" معقل الجانرز التاريخي، قمة مباريات الإسبوع التاسع من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، والتي يحل فيها فريق توتنهام هوتسبير ضيفاً ثقيلاً على حساب فريق أرسنال، مساء يوم السبت القادم، الموافق يوم 1 من شهر أكتوبر القادم.

ويمكنكم مشاهدة قمة مباراة أرسنال ضد توتنهام، من خلال المواعيد التالية بتوقيت جميع الدول العربية:

  • الساعة 13:30 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة 14:30 بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر ودولة فلسطين
  • الساعة 15:30 بحسب توقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وتوتنهام في البريميرليج

وأعلنت قناة "بي إن سبورت" القطرية، الناقل الحصري والفعلي لجميع مباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، عن إتاحة مشاهدة القمة النارية بين توتنهام وأرسنال مباشرة من خلال قناة "beIN Sports HD1 Premium"، وذلك بجميع أنحاء دول الوطن العربي ودول شمال أفريقيا.

الجدير بالذكر أن فريق أرسنال يتصدر جدول ترتيب "البريميرليج" حتى هذه اللحظة برصيد 18 نقطة، بينما يتقاسم فريق توتنهام المركز الثاني مع فريق مانشستر سيتي برصيد 17 نقطة لكل فريق، وذلك عقب مرور ثمانية جولات على انطلاق بطولة الدوري الإنجليزي، مع تبقي مباراة مؤجلة لكل فريق.

موعد مباراة أرسنال ضد توتنهام القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وتوتنهام الدوري الإنجليزي أخبار ومباريات الدوري الإنجليزي مباراة توتنهام و أرسنال أرسنال توتنهام