الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد أوساسونا 2 أكتوبر 2022 في الدوري الإسباني

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد أوساسونا
تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد أوساسونا

تعرف على تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد أوساسونا 2 أكتوبر 2022 في الدوري الإسباني، وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر البطولة للموسم الجاري 2022/2023 على أرضية ملعب "سانتياجو بيرنابيو".

استطاع فريق ريال مدريد بقيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أن يحقق فوزًا صعبًا على نظيره فريق أتليتكو مدريد، بهدفين مقابل هدف وحيد، وذلك في آخر مواجهاته ببطولة الدوري الإسباني، ليقتنص ثلاث نقاط غالية.

ما هو تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد أوساسونا 2 أكتوبر 2022؟

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفخال، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجر، فيرلان ميندي.

خط الوسط: لوكا مودريتش، أوريلين تشواميني، توني كروس.

خط الهجوم: رودريجو جوس، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.

متى موعد مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا في الدوري الإسباني 2022/2023؟

من المقرر أن يطلق الحكم صافرته معلنًا عن بداية أحداث المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد وأوساسونا، يوم 2 أكتوبر 2022 الموافق الأحد، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بينما ستبدأ في الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أوساسونا في الدوري الإسباني 2022/2023؟

تتولى شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية مهمة النقل الحصري والرسمي لمباريات لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإسباني، في موسمه الجديد 2022-2023، بينما سيتم إذاعة مباراة ريال مدريد وأوساسونا عبر شاشة قناة beIN Sports Premium 1.

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد أوساسونا تشكيل ريال مدريد أمام أوساسونا موعد مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أوساسونا