الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء وشباب المحمدية اليوم الجمعة 30-9-2022 في الدوري المغربي

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء وشباب المحمدية اليوم الجمعة 30-9-2022 في الدوري المغربي
القنوات الناقلة لمباراة الرجاء وشباب المحمدية اليوم الجمعة 30-9-2022 في الدوري المغربي

يتيح لكم موقع "الدوري الإنجليزي بالعربي"، خدمة الإطلاع على القنوات الناقلة لمباراة الرجاء وشباب المحمدية اليوم، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري المغربي للمحترفين موسم 2023/2022.

موعد مباراة الرجاء ضد شباب المحمدية في الدوري المغربي

ويلتقي فريق شباب المحمدية ضد فريق الرجاء البيضاوي مساء اليوم الجمعة، الموافق 30 من شهر سبتمبر الحالي، لحساب مباريات الإسبوع الرابع من عمر مسابقة الدوري المغربي، والتي تنطلق وفقاً للمواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة الثامنة والنصف مساءاً بحسب توقيت المغرب وتونس والجزائر
  • الساعة التاسعة والنصف مساءاً بحسب توقيت مصر وليبيا والسودان
  • الساعة العاشرة والنصف مساءاً بحسب توقيت السعودية وقطر وفلسطين
  • الساعة الحادية عشر والنصف مساءاً بحسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان

ما هى القنوات الناقلة لمباراة الرجاء وشباب المحمدية اليوم؟

وتغطي مجموعة قنوات "المغربية الرياضية"، كل ما يتعلق بأحداث ومباريات بطولة الدوري المغربي هذا الموسم، مباشرة وحصرياً من خلال قنواتها المتعددة داخل جميع أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط، حيث يمكنكم مشاهدة مباراة شباب المحمدية ضد الرجاء البيضاوي تحديداً، عبر قناة "المغربية الرياضية الأولى".

الجدير بالذكر أن فريق شباب المحمدية يحتل المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المغربي حتى هذه اللحظة برصيد 6 نقاط، والتي حققها بالفوز في مباراتين والخسارة في مباراة، بينما يحتل فريق الرجاء المركز الـ11 برصيد نقطتين، حيث تعادل في مباراتين وتعرض للهزيمة في مباراة.

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء وشباب المحمدية اليوم الدوري المغربي موعد مباراة الرجاء وشباب المحمدية مباراة الرجاء وشباب المحمدية الرجاء المغربي