الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الأحد 2022/10/2 في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

يستضيف فريق مانشستر سيتي بعقر داره غريمه التقليدي، فريق مانشستر يونايتد، في جولة جديدة من جولات الدوري الإنجليزي الممتاز، ونعرض لكم بالسطور التالية أهم تفاصيل اللقاء (الموعد - القنوات الناقلة).

متى موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي؟

تحتضن الجولة التاسعة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022/2023 لقاء ديربي مانشستر المنتظر والذي سيقام على استاد الاتحاد بين الغريمين، مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، وذلك مساء يوم الأحد والموافق 2 أكتوبر الجاري، على أن تبدأ أحداث المباراة بين الطرفين في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، فيما يعرض اللقاء في تمام الساعة 5:00 بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

يمكن للجماهير مشاهدة اللقاء من خلال مجموعة القنوات القطرية " بي إن سبورتس" مع توفير ميزة المعلق الرياضي الصوتي، وبالتحديد فإن أجواء المباراة سيتم تغطيتها بشكل كامل من خلال قناة "beIN Sports 1 HD Premium"، فيما أعلنت الشبكة السابق ذكرها عن تعيين المعلق الرياضي "حفيظ الدراجي" في مهمة التغطية الصوتية.

ويمكن للجماهير الحصول على القناة عن طريق إدخال الترددات التالية:

  • القمر الصناعي :Eutelsat - التردد: 11013 -الاستقطاب: أفقي - الترميز 27500 - التصحيح: DVB-S2 8PSK 2/3 - التشفير: إرديتو 2.
  • القمر : Astra - التردد: 11547 -الاستقطاب: أفقي- الترميز: 27500 - التصحيح : DVB-S2 8PSK 2/3- التشفير: إرديتو 2.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي