الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في قمة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي .. السيتي يقسو على اليونايتد

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد
نتيجة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

سحق مانشستر سيتي نظيره مانشستر يونايتد، بست أهداف مقابل ثلاث (6/3)، في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة التاسعة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي أقيمت بعقر دار حامل اللقب "استاد الاتحاد".

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

افتتح صاحب الأرض التسجيل في الدقائق الأولى من عمر المباراة، فقد تمكن فيل فودين من تسجيل أولى أهداف مانشستر سيتي في شباك الشياطين الحمر في الدقيقة الـ 8 من عمر الشوط الأول.

وفي الدقيقة الـ 34 من عمر المباراة، تمكن إيرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي من تسجيل ثاني أهداف فريقه في شباك الضيف، ولم يمر سوى دقيقتين على هدف هالاند السابق ذكره حتى تمكن من تسجيل هدفه الثاني في المباراة وثالث أهداف السيتي خلال الدقيقة الـ 37.

وتمكن فيل فودين من تسجيل رابع أهداف مانشستر سيتي في الدقيقة الـ 44، لتنتهي مجريات الشوط الأول من عمر ديربي مانشستر بتقدم صاحب الأرض برباعية نظيفة.

وفي بداية الشوط الثاني والذي شهد مغادرة معظم جماهير مانشستر يونايتد لـ مقاعد استاد الاتحاد، ووسط محاولة الشياطين الحمر لـ تقليل الفارق والعودة إلى اللقاء، تمكن أنتوني، لاعب مانشستر يونايتد من تسجيل أولى أهداف فريقه في الدقيقة الـ 56 بعد تمريرة ساحرة من إريكسن.

ولكن سرعان ما جاء الرد من كتيبة بيب جوراديولا، فقد تمكن هالاند من تسجيل ثالث أهدافه في اللقاء "هاتريك" والخامس لـ مانشستر سيتي، خلال الدقيقة الـ 64 من عمر المباراة.

ومع مرور 9 دقائق، أي في الدقيقة الـ 73 من عمر المباراة، تمكن فيل فودين من تسجيل ثالث أهدافه في اللقاء "هاتريك" والسادس لـ مانشستر سيتي في شباك اليونايتد.

ليصبح الثنائي هالاند وفودين بتلك النتيجة أول لاعبين من مانشستر سيتي يحرزان هاتريك ضد مانشستر يونايتد منذ عام 1970.

وبالدقيقة الـ 84 تمكن أنتوني مارسيل، لاعب مانشستر يونايتد، من تسجيل ثاني أهداف الشياطين الحمر في اللقاء، وفي الوقت بدل الضائع تمكن أنتوني مارسيل من تسجيل ثالث أهداف مانشستر يونايتد من ضربة جزاء ناجحة.

جدير بالذكر أن بفوز مانشستر سيتي على مانشستر يونايتد مساء اليوم، يكون السيتزن قد تمكنوا من الفوز بثلاث مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي ضد اليونايتد للمرة الأولى منذ سلسلة امتدت لـ أربع مباريات من أبريل 2013 وحتى نوفمبر 2014.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد ملخص مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد