الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

البطاقة الحمراء تسيطر على مرسول بارك.. نتيجة مباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي

أهداف مباراة النصر والاتحاد اليوم
أهداف مباراة النصر والاتحاد اليوم

خيم التعادل السلبي على أجواء قمة النصر والاتحاد، (0/0)، وذلك في لقاء الجولة الخامسة بدوري روشن السعودي، والمقام على ملعب مرسول بارك "عقر دار العالمي".

دخل النصر مواجهته بالتشكيل الأتي: تواجد في مركز حراسة المرمى أوسبينا، وفي خط الدفاع كلاً من كونان والفارو وعبدالاله العمري وسلطان الغنام، وتواجد في خط الوسط : جوستافو، عبدالمجيد الصليهم، سامي النجعي، عبدالرحمن غريب ، تاليسكا، فيما تواجد بخط الهجوم : فينسينت أبوبكر.

فيما دخل الاتحاد السعودي اللقاء بتشكيل مكون من جروهي في حراسة المرمى، ورباعي خط الدفاع : أحمد بامسعود ، حمدان الشمراني، أحمد حجازي، عمر هوساوي، وفي خط الوسط : طارق حامد ، برونو هنريكي ، عوض الناشري ، كورنادو ، عبدالرحمن العبود، فيما تواجد بخط الهجوم : عبدالرزاق حمدالله.

نتيجة مباراة النصر والاتحاد

أشعلت الجماهير أجواء ملعب مرسول بارك المحتضن للقاء من الدقائق الأولى وحتى الثواني الأخيرة.

اقرأ أيضاً

وشهدت أجواء الشوط الأول حالة طرد لـ لاعب الاتحاد السعودي، المصري طارق حامد، خلال الدقيقة الـ 43 بعد تدخله العنيف على لاعب النصر، فينسنت أبو بكر.

وانتهت أجواء الشوط الأول بالتعادل السلبي بعد فشل الطرفين في تسجيل أي هدف، وفي الشوط الثاني، شهدت أجواء المباراة حالة طرد أخرى لـ عبد المجيد محمد الصليهم، لاعب النصر، بعد تدخله العنيف على لاعب الاتحاد، عوض الناشري.

جدير بالذكر أن بالكارت الأحمر الذي تلقاه لاعب الاتحاد، طارق حامد، مساء اليوم أصبح لاعبوا العميد أكثر اللاعبين تعرضاً للطرد أمام النصر أكثر من أي منافس آخر في الدوري السعودي، حيث أصبح طارق حامد تاسع لاعب للاتحاد يتعرض للطرد أمام العالمي في تاريخ الدوري.

نتيجة مباراة النصر والاتحاد نتيجة مباراة الاتحاد والنصر اليوم ملخص مباراة الاتحاد والنصر