الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا
موعد مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا

يحل باريس سان جيرمان ضيفاً على نظيره البرتغالي بنفيكا، في جولة جديدة من جولات دوري أبطال أوروبا، والتي سيحاول من خلالها العملاق الباريسي الظفر بالفوز من أجل التقدم خطوة نحو الظفر ببطاقة التأهل للأدوار النهائية من البطولة، ونعرض لكم بالسطور التالية موعد مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا والقنوات الناقلة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا

يفتح ملعب النور أبوابه لاستقبال مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي ومضيفه بنفيكا البرتغالي، مساء الأربعاء والموافق الخامس من أكتوبر الجاري (2022/10/5) في ثالث جولات المجموعة الثامنة من بطولة دوري الأبطال.

وتبدأ المواجهة بين الطرفين تحديداً في العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا

سيتم نقل أحداث مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي وبنفيكا البرتغالي في لقاء الذهاب بشكل حصري عبر قناة "beIN Sports 3 HD Premium" والتابعة لـ المجموعة القطرية "بي إن سبورت".

اقرأ أيضاً

ويمكن للجماهير الحصول على القناة عن طريق ادخال الترددات التالية:

  • التردد (ميجا هرتز) 11585
  • معدّل استقطاب الموجة عمودي
  • معدّل الترميز 27500
  • معدّل تصحيح الخطأ 2/3
  • إشارة ارسال البث DVB-S2
  • معدّل تردد الموجة 8PSK

جدير بالذكر أن يحتل فريق باريس سان جيرمان صدارة ترتيب المجموعة وفي جعبته النقاط الست كاملةً، كما يحتل نظيره بنفيكا مركز الوصافة بالنقاط الست ذاتها، ولكن يتقدم العملاق الباريسي لفارق عدد الأهداف، مما يعني أن مواجهة الجولة الثالثة ستحدد متصدر المجموعة بشكل مؤقت.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بنفيكا موعد مباراة باريس القادمة ضد بنفيكا القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا