الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد وشاختار دونتسك في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وشاختار دونتسك
موعد مباراة ريال مدريد وشاختار دونتسك

موعد مباراة ريال مدريد وشاختار دونتسك هو الحدث الأكثر ترقباً بالوسط الرياضي في الوقت الحالي، حيث يسعى الملكي لـ تحقيق رقم قياسي جديد بدوري أبطال أوروبا بالحفاظ على لقبه وحصد الكأس الـ 15، وفي طريقه لتحقيق هدفه سيصطدم ريال مدريد بنظيره شاختار دونتسك في جولة الذهاب الثالثة بدور المجموعات، فمتى تبدأ المباراة وما هي القنوات الناقلة؟

ويدخل الملكي تلك المباراة بمعنويات منخفضة بعد أن فقد عرش صدارة ترتيب الدوري الإسباني "مؤقتاً" بعد تعادله أمام نظيره أوساسونا، بهدف لكلاً منهما.

موعد مباراة ريال مدريد وشاختار دونتسك

يلتقي ريال مدريد الإسباني بضيفه شاختار دونتسك الأوكراني، على ملعب السانتياجو برنابيو، مساء الأربعاء والموافق 5 أكتوبر الجاري، ضمن ثالث جولات دوري الأبطال، وتبدأ المباراة بين الطرفين في الأوقات التالية:

  • في العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • وفي تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.
  • وبالثامنة مساءً بتوقيت المغرب وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وشاختار دونتسك

ستتمكن البلاد العربية ودول الشرق الأوسط من مشاهدة لقاء ريال مدريد وضيفه شاختار دونتسك من خلال قنوات بي إن سبورتس القطرية، وذلك بعد أن أعلنت المجموعة السابق ذكرها عن إنفرادها بحق عرض مباريات دوري الأبطال، وبالتحديد فإن المواجهة سيتم عرضها من خلال قناة "بي إن سبورت بريميوم 2".

اقرأ أيضاً

كما سيتم توفير ميزة التعليق الصوتي على اللقاء، فقد أعلنت قنوات بي إن سبورت عن تعيين " علي محمد علي" في مهمة وصف وقائع اللقاء صوتياً.

موعد مباراة ريال مدريد وشاختار دونتسك موعد مباراة ريال مدريد ضد شاختار دونتسك القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وشاختار دونتسك