الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

من هو معلق مباراة برشلونة وإنتر ميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة برشلونة وإنتر ميلان اليوم
معلق مباراة برشلونة وإنتر ميلان اليوم

تعرف على معلق مباراة برشلونة وإنتر ميلان الثلاثاء 4/10/2022 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها بصورة مباشرة، حيث يتقابل الفريقين في ثالث جولات دور المجموعات لدوري الأبطال، على أرضية ملعب "جوزيبي مياتزا".

استهل برشلونة بقيادة تشافي هرنانديز مشواره في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بتحقيق فوزٍ عريض على فيكتوريا بلزن بخمسة أهدافٍ دون رد، لكنه خسر على يد بايرن ميونخ الألماني في الجولة الثانية وخسر بهدفين نظيفين.

من هو معلق مباراة برشلونة وإنتر ميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا؟

تذاع مباراة برشلونة وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا على قناة "بي إن سبورتس" الناقلة الحصري لدوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتنقل تلك المباراة على وجه التحديد على شاشة قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

ومن المقرر أن يتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجريات القمة المدوية بين برشلونة وإنتر ميلان للمعلق الرياضي التونسي الشهير "رؤوف خليف".

الساعة كام مباراة برشلونة وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا؟

اقرأ أيضاً

تبدأ مباراة برشلونة وإنتر ميلان في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 على ملعب "جوزيبي مياتزا" في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط
معلق مباراة برشلونة وإنتر ميلان اليوم معلق مباراة برشلونة ضد إنتر ميلان اليوم القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإنتر ميلان اليوم