الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

من هو معلق مباراة أتليتكو مدريد وكلوب بروج اليوم في دوري أبطال أوروبا؟

من هو معلق مباراة أتليتكو مدريد وكلوب بروج اليوم
من هو معلق مباراة أتليتكو مدريد وكلوب بروج اليوم

تعرف على معلق مباراة أتليتكو مدريد وكلوب بروج اليوم الثلاثاء 4/10/2022 في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/2023، وما هي القنوات الناقلة لها بصورة مباشرة.

ويتزين ملعب "جان برايدل" في بلجيكا من أجل استضافة مجريات مباراة نارية تجمع بين فريقي كلوب بروج ونظيره أتليتكو مدريد، ضمن إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022/2023.

ويحتل فريق كلوب بروج المركز الأول برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد فريق باير ليفركوزن في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ويحتل أتليتكو مدريد المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما يقبع بورتو في المركز الرابع بدون نقاط.

من هو معلق مباراة أتليتكو مدريد وكلوب بروج اليوم في دوري أبطال أوروبا؟

تذاع مباراة أتليتكو مدريد و كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا اليوم على قناة "بي إن سبورتس" الناقلة الحصري لدوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتنقل تلك المباراة على وجه التحديد عقب قناة beIN Sports Xtra 2.

اقرأ أيضاً

وأسندت إدارة قنوات بي ان سبورت مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجريات المباراة المرتقبة بين أتليتكو مدريد وكلوب بروج في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا للمعلق الرياضي الشهير على محمد علي.

متى موعد مباراة أتليتكو مدريد وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا؟

يحين موعد مباراة أتليتكو مدريد وكلوب بروج اليوم الثلاثاء الموافق 4 أكتوبر 2022، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا موسم 2022/2023، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت تونس، وفي الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت مصر.

معلق مباراة أتليتكو مدريد وكلوب بروج اليوم معلق مباراة أتليتكو مدريد وكلوب اليوم معلق مباراة أتليتكو مدريد أمام كلوب بروج اليوم