الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا اليوم في دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا اليوم
القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا اليوم

تعرف على قائمة القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا القادمة، وموعد انطلاق هذا اللقاء المرتقب الذي يجمع بين الفريقين، لحساب مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، بالتوقيت الرسمي في الدول العربية.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بنفيكا

يلعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أمام فريق بنفيكا البرتغالي، مساء اليوم الأربعاء، الموافق 5 من شهر أكتوبر الجاري، لحساب مباريات الإسبوع الثالث بالمجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2022.

ويمكنكم مشاهدة مباراة بنفيكا ضد باريس سان جيرمان، مباشرة من خلال المواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة 21:00 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا
  • الساعة 22:00 بحسب توقيت السعودية وقطر والعراق وفلسطين
  • الساعة 23:00 بحسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا اليوم في دوري أبطال أوروبا

وتعد شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، هى الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث يمكنكم الآن مشاهدة مباراة بنفيكا عندما يستضيف فريق باريس سان جيرمان اليوم، حصرياً من خلال قناة "beIN Sports HD3

ويتقاسم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي جدول ترتيب المجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم مع فريق بنفيكا برصيد 6 نقاط لكل فريق، كما يتقاسم فريقي يوفنتوس الإيطالي ومكابي حيفا المركز الآخير بدون نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا اليوم القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد بنفيكا اليوم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا اليوم