الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا اليوم في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

معلق مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا اليوم
معلق مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا اليوم

إذا كنت من متابعي وعشاق مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا، فيمكنك الآن التعرف على معلق مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا، والقنوات الناقلة لهذه المباراة النارية في المجموعة الثامنة من البطولة القارية الأكبر في العالم، وهو ما نستعرضه معكم في السطور القادمة بهذا المقال.

متى موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بنفيكا؟

ويحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفاً ثقيلاً على حساب فريق بنفيكا البرتغالي، وذلك مساء اليوم الأربعاء، الموافق 5 من شهر أكتوبر الجاري، في مواجهة قوية ومرتقبة بين الفريقين، والتي تأتي ضمن مباريات الإسبوع الثالث بالمجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويمكنكم مشاهدة مباراة بنفيكا ضد باريس سان جيرمان، وفقاً للمواعيد التالية:

  • الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية
  • الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت الإمارات

معلق مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا اليوم

وبحسب ما جاء في بيان قناة " بي إن سبورت " القطرية، فسوف يتولى المعلق الرياضي الكبير " جواد بدة "، مهمة التعليق الصوتي على قمة مباراة بنفيكا وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضاً

وأعلنت مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، الناقل الحصري والفعلي لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، عن إتاحة مشاهدة اللقاء المنتظر بين فريقي بنفيكا البرتغالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، عبر شاشة قناة " beIN Sports HD3 Premium ".

معلق مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا اليوم معلق مباراة باريس سان جيرمان ضد بنفيكا اليوم معلق مباراة باريس سان جيرمان اليوم وبنفيكا