الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

من هو معلق مباراة ريال مدريد وشاختار اليوم 2022/10/5 في دوري أبطال أوروبا

معلق مباراة ريال مدريد وشاختار اليوم
معلق مباراة ريال مدريد وشاختار اليوم

يتيح لكم موقع "الدوري الإنجليزي بالعربي" إمكانية التعرف على هوية معلق مباراة ريال مدريد وشاختار اليوم، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب في بطولة دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى الإطلاع على المواعيد الرسمية لانطلاق هذا اللقاء في الدول العربية.

موعد مباراة ريال مدريد ضد شاختار دونتسك

ويستضيف نادي ريال مدريد الإسباني، فريق شاختار دونتسك الأوكراني على ملعب "السانتياجو بيرنابيو"، معقل النادي الملكي، في المباراة المقرر موعدها مساء اليوم الأربعاء ، بتاريخ 5 من شهر أكتوبر الجاري، ضمن مباريات المجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسبق وأن أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن موعد بداية مباراة ريال مدريد ضد شاختار، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مدينة القاهرة، العاشرة مساءاً بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة، العاشرة مساءاً بتوقيت مدينة أبو ظبي ومسقط.

معلق مباراة ريال مدريد وشاختار اليوم في دوري أبطال أوروبا

اقرأ أيضاً

وسيكون المعلق المصري الشهير "علي محمد علي"، معلقاً صوتياً على أحداث مباراة ريال مدريد أمام شاختار دونتسك، في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك من خلال قناة "بي إن سبورت" القطرية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد أمام شاختار اليوم بدوري الأبطال

وتنفرد شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، بالحقوق الحصرية لبث ونقل مباريات دوري أبطال أوروبا، حيث يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد عندما يستضيف فريق شاختار دونتسك الأوكراني، حصرياً من خلال قناة "beIN Sports HD2 Premium"

معلق مباراة ريال مدريد وشاختار اليوم معلق مباراة ريال مدريد ضد شاختار اليوم معلق مباراة الريال وشاختار اليوم