الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

معلق مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند
معلق مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند

تترقب الجماهير تفاصيل مواجهة القمة المنتظرة والتي ستقام بين بايرن ميونخ وغريمه اللدود بروسيا دورتموند، ونعرض لكم بالسطور التالية موعد المباراة والقنوات الناقلة وأيضاً تاريخ مواجهات بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند

يحتضن استاد سيجنال أيدونا بارك مواجهة دير كلاسيكر المنتظرة والمقامة بين عملاقي الدوري الألماني، بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند، وذلك مساء يوم السبت والموافق 8 أكتوبر الجاري، في لقاء الجولة التاسعة من مباريات الدوري الألماني 2022/2023، على أن تبدأ المباراة في الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.
  • وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • في الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

معلق مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند

لم يتم الكشف عن هوية المعلق الصوتي المسئول عن مباراة دير كلاسيكر بين بايرن ميونخ ونظيره بروسيا دورتموند، ولكن من المقرر أن يتم عرض أحداث المباراة من خلال قنوات "beIN Premium 1HD & beIN HD3 & beIN 4k" والتابعة لـ قنوات بي إن سبورتس القطرية.

وتم الإعلان عن تعيين المعلق الرياضي الشهير، التونسي "رؤوف بن خليف" واصفا ومؤديا صوتيا على وقائع ومجريات مباراة بروسيا دورتموند أمام بايرن ميونخ.

تاريخ مواجهات بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند

اقرأ أيضاً

التقى الطرفان في 106 مباراة من مباريات دير كلاسيكر "في الدور الألماني" على مر التاريخ، وخلال تلك المواجهة تمكن حامل اللقب، فريق بايرن ميونخ، من الفوز خلال 52 مباراة، فيما نجح نظيره فريق بروسيا دورتموند من اقتناص الفوز في 25 مباراة، وخيم التعادل على أجواء 29 مباراة.

معلق مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند معلق مباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند معلق مباراة بروسيا دورتموند وبايرن ميونخ