الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون اليوم السبت 8 أكتوبر 2022 في الدوري الإنجليزي؟

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون اليوم
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون اليوم

يكشف لكم موقع "الدوري الإنجليزي بالعربي" عن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، وموعد انطلاق هذا اللقاء بالتوقيت الرسمي في جميع الدول العربية، وهو ما نستعرضه معكم في السطور التالية.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي

ويستضيف ملعب "الإتحاد" بمدينة مانشستر الإنجليزية، مساء اليوم السبت، بتاريخ 8 من شهر أكتوبر الجاري، مباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون، والتي تُلعب في إطار مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي موسم 2023/2022، حيث تقرر موعدها وفقاً لما يلي:

  • الساعة الثالثة عصراً بحسب توقيت جمهورية تونس والمغرب والجزائر
  • الساعة الرابعة مساءاً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان والخرطوم
  • الساعة الخامسة مساءاً بحسب توقيت السعودية وقطر وفلسطين والعراق
  • الساعة السادسة مساءاً بحسب توقيت الإمارات وعمان

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون اليوم؟

وأعلنت شبكة قنوات "بي إن سبورت القطرية المعروفة، الناقل الحصري والمباشر لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في السنوات الآخيرة، أن مباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون، سوف يتم إذاعتها تحديداً عبر شاشة قناة "beIN Sports HD1 Premium".

ولعب مانشستر سيتي ثمانية مباريات في "البريميرليج" هذا الموسم، حيث حقق الفوز في ستة مباريات وتعادل في مباراتين، ولم يعرف السيتيزن الهزيمة حتى هذا التوقيت، ليحتل المركز الثاني برصيد 20 نقطة، خلف فريق أرسنال المتصدر لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون اليوم القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي اليوم مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون مباراة مانشستر سيتي اليوم الدوري الإنجليزي