الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وايفرتون اليوم الأحد 9/10/2022 في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وايفرتون اليوم الأحد 9/10/2022 في الدوري الإنجليزي
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وايفرتون اليوم الأحد 9/10/2022 في الدوري الإنجليزي

نكشف لكم في هذا التقرير عن قائمة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وايفرتون اليوم الأحد، بتاريخ 9 من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، كما يمكنكم الإطلاع على المواعيد الرسمية لانطلاق المباراة بتوقيت جميع بلدانكم العربية.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ايفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي

وينتقل فريق مانشستر يونايتد مساء اليوم الأحد خارج الديار، من أجل مواجهة فريق إيفرتون على ملعب "جوديسون بارك"، في إطار مباريات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي موسم 2023/2022، والتي تقرر بدايتها وفقاً للتوقيتات التالية:

  • 20:00 بحسب توقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
  • 21:00 بحسب توقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
  • 22:00 بحسب توقيت مدينة أبوظبي ودبي ومسقط

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وايفرتون اليوم في البريميرليج

وتتيح قناة "بي إن سبورت" القطرية الشهيرة، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، إمكانية مشاهدة مباراة إيفرتون ضد مانشستر يونايتد اليوم، مباشرة وحصرياً عبر قناة "beIN Sports HD1 Premium"، بجميع أنحاء دول الوطن العربي وشمال أفريقيا.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي حتى هذا اللحظة برصيد 12 نقطة، حيث خاض الفريق سبعة مباريات هذا الموسم في "البريميرليج"، حقق الفوز في أربعة لقاءات، وتعرض للخسارة في ثلاث مناسبات.

اقرأ أيضاً

وعلى الجانب الأخر يحتل فريق إيفرتون المركز الـ11 برصيد عشرة نقاط، بعدما حقق الفوز في مباراتين وخسر في مثلهما، وتعادل خلال أربعة مواجهات بالموسم الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وايفرتون اليوم الدوري الإنجليزي موعد مباراة مانشستر يونايتد وايفرتون اليوم مباريات اليوم توقيت مانشستر يونايتد ضد ايفرتون مانشستر يونايتد وايفرتون