الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند وإشبيلية الثلاثاء 11/10/2022 في دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند وإشبيلية
القنوات الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند وإشبيلية

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند وإشبيلية مساء غدًا الثلاثاء الموافق 11/10/2022 في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/2023، على أرضية ملعب "سيجنال إدونا بارك" معقل ومقر أسود الفيستيفاليا.

ويواجه بروسيا دورتموند الألماني ضيفه إشبيلية الإسباني في مباراة العودة بين الفريقين، بعد أن انتهت نتيجة لقاء الذهاب بنتيجة 4/1 لصالح الفريق الأصفر والأسود، ويطمح الفريق الأندلسي بقيادة المدرب الجديد خورخي سامباولي إلى تحقيق الفوز للوصول للنقطة رقم 4.

بينما على الجانب الآخر يطمح بروسيا دورتموند إلى مواصلة التألق وتحقيق الفوز والوصول للنقطة التاسعة، ليضع قدما في الدور القادم من بطولة دوري أبطال أوروبا في المراحل الإقصائية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند وإشبيلية في دوري أبطال أوروبا؟

تمتلك مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية عن ظفرها بالحق الحصري لنقل مباريات دوري أبطال أوروبا 2022/2023 في الشرق الأوسط والوطن العربي عبر قنواتها، ولذلك ستذاع مباراة بروسيا دورتموند وإشبيلية من خلال قناة "beIN Sports HD Xtra 1".

اقرأ أيضاً

وأعلنت مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" عن تعيين المعلق الرياضي الشهير "خالد الحدي" من أجل القيام بمهمة التعليق والوصف الصوتي على أحداث المباراة لحظة بلحظة.

متى موعد مباراة بروسيا دورتموند وإشبيلية في دوري أبطال أوروبا؟

يحين موعد مباراة بروسيا دورتموند الألماني وإشبيلية الإسباني، مساء الثلاثاء الموافق 11 من أكتوبر الجاري 2022، على ملعب "سيجنال إدونا بارك" في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.
  • الثامنة مساءً بتوقيت كافة دول المغرب العربي.
القنوات الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند وإشبيلية موعد مباراة بروسيا دورتموند وإشبيلية توقيت القنوات الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند وإشبيلية