الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

عقدة التعادل لم تُحل.. نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا
نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا

خيم التعادل الإيجابي على أجواء مباراة باريس سان جيرمان وضيفه بنفيكا، بهدف لكلاً منهما، في المواجهة التي أقيمت بإياب الجولة الرابعة من دور المجموعات والتي تقام على هامش مباريات دوري أبطال أوروبا 2022/2023.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا

خيمت الأجواء الحماسية على الجماهير المتواجدة بملعب حديقة الأمراء من الدقيقة الأولى وحتى الثواني الأخيرة من عمر مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا.

وفي الدقيقة الـ 38 من عمر الشوط الأول، حصل فريق باريس سان جيرمان على ركلة جزاء بعد إعاقة من أنطونيو سيلفا، لاعب بنفيكا لمحاولة مرور خوان بيرنات يسار منطقة الجزاء.

وبالفعل، نجح كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان في تسجيل ضربة الجزاء في شباك بنفيكا، معلناً أول أهداف اللقاء لصالح صاحب الأرض.

وفي أحداث الشوط الثاني، تمكن بنفيكا من إحراز هدف التعادل بالطريقة ذاتها التي سجل من خلالها باريس سان جيرمان هدفه الأول.

ففي الدقيقة الـ 61 من عمر اللقاء، حصل الفريق البرتغالي على ضربة جزاء بعد أن أكد الحكم عقب الرجوع لتقنية الفيديو "الفار" وجود خطأ على ماركو فيراتي، لاعب باريس سان جيرمان داخل منطقة الجزاء.

ونجح جواو ماريو، لاعب بنفيكا بالفعل في تسجيل هدف التعادل من ضربة جزاء ناجحة في شباك المضيف.

جدير بالذكر أن سيطرت التعادلات على أجواء مباريات العملاق الباريسي الأخيرة، وكان أخرها التعادل السلبي أمام استاد ريمس في الدوري الفرنسي، وأيضاً التعادل أمام بنفيكا في لقاء الذهاب بدوري الأبطال.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا اهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد بنفيكا ملخص مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا