الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

اهداف مباراة تشيلسي وميلان في إياب الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا

اهداف مباراة تشيلسي وميلان
اهداف مباراة تشيلسي وميلان

تمكن فريق تشيلسي الإنجليزي من الفوز على نظيره فريق ميلان الإيطالي، بهدفين دون رد، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب بالجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا 2022/202.

ودخل كلا الطرفان مباراة الجولة الرابعة بالتشكيل الأتي ذكره:

  • أولاً تشكيل ميلان: تاتاروسانو، وكالولو، وجابيا، وتوموري، وهرنانديز، وكرونيتش، وتونالي، وبن ناصر، ودياز، جيرو، ورفاييل لياو.
  • ثانياً تشكيل تشيلسي: كيبا، وتشالوباه، وتياجو سيبفا، وكوليبالي، وجيمس، وكوفاسيتش، وجورجينيو، وتشيلويل، وسترلينج، ومونت، وأوباميانج.

اهداف مباراة تشيلسي وميلان

في الدقيقة الـ 18 من عمر المباراة تلقى ميلان الإيطالي أول صدماته في اللقاء، وذلك بعد أن أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه لاعب الفريق توموري بعد عرقلة ماونت، لاعب تشيلسي، في إنفراد صريح، كما منح الحكم أيضاً البلوز ضربة جزاء بعد ذلك الخطأ.

وتمكن تشيلسي من تسجيل أولى الأهداف بعد أن نجح جورجينهو في تسجيل ضربة جزاء صحيحة في شباك ميلان الإيطالي، خلال الدقيقة الـ 21 من عمر الشوط الأول.

وأكد تشيلسي فوزه بتسجيله لثاني أهدافه بعد مرور ما يقارب من 10 دقائق من هدف البلوز الأول، وسجل الهدف بيير إيميريك أوباميانغ، في الدقيقة الـ 34 من عمر الشوط الأول.

جدير بالذكر أن تمكن البلوز أيضاً من الفوز على ميلان خلال مجريات لقاء الذهاب، بثلاثية دون رد، وذلك في المواجهة التي أقيمت بالأراضي الإنجليزية "ملعب الستامفورد بريدج".

اهداف مباراة تشيلسي وميلان ملخص مباراة تشيلسي وميلان اهداف مباراة ميلان وتشيلسي