الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة توتنهام واينتراخت فرانكفورت اليوم في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

معلق مباراة توتنهام واينتراخت فرانكفورت اليوم
معلق مباراة توتنهام واينتراخت فرانكفورت اليوم

يتيح لكم موقعنا خدمة التعرف على معلق مباراة توتنهام واينتراخت فرانكفورت اليوم، المقرر انطلاقها مساء اليوم الأربعاء ، بتاريخ 12 من شهر أكتوبر، في قمة مباريات المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2022.

موعد مباراة توتنهام ضد اينتراخت فرانكفورت في دوري أبطال أوروبا

ويحتضن ملعب "توتنهام هوتسبير ستاديوم" مساء اليوم الأربعاء، اللقاء المرتقب بين فريقي توتنهام الإنجليزي واينتراخت فرانكفورت الألماني، في مواجهة نارية بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي يمكنكم مشاهدتها لحظة بلحظة من خلال المواعيد التالية:

  • الثامنة مساءاً بتوقيت تونس .
  • التاسعة مساءاً بتوقيت مصر.
  • العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية .
  • الحادية عشر مساءاً بتوقيت الإمارات.

معلق مباراة توتنهام واينتراخت فرانكفورت اليوم بدوري أبطال أوروبا

وسيتواجد المعلق الرياضي "سوار الذهب" من أجل التعليق على مباراة اينتراخت فرانكفورت ضد توتنهام اليوم، عبر قناة "بي إن سبورت" الشهيرة، القائمة بأعمال النقل والبث الحصري لجميع منافسات ومباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في السنوات العشرة الماضية.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام القادمة ضد اينتراخت فرانكفورت

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث مباراة اينتراخت فرانكفورت وتوتنهام اليوم في دوري أبطال أوروبا، من خلال قناة "beIN Sports HD3 Premium".

ويتربع فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي على صدارة المجموعة الرابعة برصيد ستة نقاط، فيما يتقاسم فريقي توتنهام واينتراخت فرانكفورت المركز الثاني برصيد 4 نقاط لكل فريق، ويتزيل فريق مارسيليا الفرنسي ترتيب المجموعة بثلاث نقاط.

معلق مباراة توتنهام واينتراخت فرانكفورت اليوم معلق مباراة توتنهام ضد اينتراخت فرانكفورت اليوم القنوات الناقلة مباراة توتنهام واينتراخت فرانكفورت اليوم