الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

موعد مباراة أتلتيك بلباو وأتليتكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة أتلتيك بلباو وأتليتكو مدريد
موعد مباراة أتلتيك بلباو وأتليتكو مدريد

يستعد فريق أتليتكو مدريد لمواجهة أتلتيك بلباو في جولة جديدة من جولات الدوري الإسباني، وإليكم تفاصيل اللقاء والتي تشمل موعد مباراة أتلتيك بلباو وأتليتكو مدريد والقنوات الناقلة للقاء أيضاً.

موعد مباراة أتلتيك بلباو وأتليتكو مدريد

يحل فريق أتليتكو مدريد ضيفاً على نظيره فريق أتلتيك بلباو، مساء يوم السبت والموافق 15 أكتوبر الجاري، في المواجهة التي ستقام ضمن أحداث الجولة الـ 9 من مباريات الدوري الإسباني، على أن تنطلق أحداث المباراة بين الطرفين مع صافرة حكم اللقاء وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، أو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، فيما يعرض اللقاء في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد وأتلتيك بلباو

تتولى قناة "بي إن سبورت 1" مهمة تغطية مباريات الليجا ونقلها للدول العربية بشكل خاص ودول الشرق الأوسط بشكل عام، ولذلك سيتم تغطية لقاء أتليتكو مدريد ومضيفه أتلتيك بلباو من خلال القناة السابق ذكرها.

ويمكن للجماهير أيضاً مشاهدة اللقاء من خلال المنصة الرقمية التابعة لـ مجموعة بي إن سبورت القطرية "بي إن سبورت كونكت" بأكثر من جودة وفي أي مكان.

اقرأ أيضاً

يذكر أن يدخل فريق أتليتكو مدريد تلك المواجهة عازماً على سرقة المركز الثالث من نظيره أتلتيك بلباو، حيث يحتل الروخي بلانكوس المركز الرابع بجدول ترتيب الليجا برصيد 16 نقطة، أي بفارق نقطة واحدة فقط عن أتلتيك بلباو صاحب المركز الثالث.

موعد مباراة أتلتيك بلباو وأتليتكو مدريد موعد مباراة أتليتكو مدريد واتلتيك بلباو القنوات الناقلة لمباراة اتليتكو مدريد ضد اتلتيك بلباو