الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الفتح والرائد في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الفتح والرائد
موعد مباراة الفتح والرائد

نستعرض لكم بالسطور التالية موعد مباراة الفتح والرائد والتي تقام على هامش جولات دوري روشن السعودي "الدوري السعودي للمحترفين" 2022/2023، وأيضاً تفاصيل اللقاء الأخرى والتي تشمل القنوات الناقلة والمعلق الصوتي وموقف الفريقين في جدول الترتيب.

موعد مباراة الفتح والرائد

يلتقي فريق الفتح بخصمه فريق الرائد، مساء السبت والموافق 15 أكتوبر الجاري، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وذلك في لقاء الذهاب بالجولة الـ 8 من مباريات الدوري السعودي، على أن تبدأ المباراة بين الطرفين في الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة 7:45 بتوقيت القاهرة.
  • وفي تمام الساعة 8:45 مساًء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الفتح والرائد

أعلنت قنوات "ssc" عن تخصيصها لـ شاشة "SSC SPORT 1HD " لتكون القناة الناقلة لـ مباراة الفتح والرائد المقبلة، وعلى صعيد المعلق الصوتي، فقد تم تعيين "عبد الله الغامدي" كـ معلق رياضي وناقل صوتي لـ أحداث المباراة السابق ذكرها.

جدير بالذكر أن يدخل فريقيّ الرائد والفتح مواجهتهم المقبلة على أمل حصد النقاط الثلاث الثمينة كاملًة والتي قد تمنح الظافر بها المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي.

اقرأ أيضاً

حيث يحتل فريق الفتح المركز التاسع بترتيب جدول دوري روشن السعودي بالوقت الحالي وبرصيد 9 نقاط، أي بالتساوي مع كلاً من فريق الرائد خصمه المقبل ومحتل المرتبة العاشرة، وأيضاً فريق الاتفاق محتل المرتبة الثامنة، وبفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيهم، وهو ضمك صاحب المرتبة السابعة والمالك لـ 12 نقطة.

موعد مباراة الفتح والرائد موعد مباراة الرائد والفتح القنوات الناقلة لمباراة الفتح والرائد