الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الشباب والخليج في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الشباب والخليج
موعد مباراة الشباب والخليج

يستضيف فريق الشباب السعودي نظيره الخليج، في لقاء جديد من مباريات الدوري السعودي للمحترفين 2022/2023، ونعرض لكم رواد موقع "الدوري الإنجليزي بالعربي" تفاصيل اللقاء كاملةً والتي تشمل "الموعد - القنوات الناقلة - معلق المباراة".

موعد مباراة الشباب والخليج

يلتقي فريق الشباب السعودي بنظيره الخليج، على هامش لقاء الذهاب بالجولة الـ 8 من مباريات الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن السعودي"، على أن تبدأ المباراة التي ستقام مساء السبت (2022/10/15) في تمام الساعة 7:45 بتوقيت القاهرة، أو في تمام الساعة 8:45 مساًء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والخليج

أعلنت قنوات "ssc" في وقت سابق عن حصولها على الحق الحصري لعرض مباريات الدوري السعودي "دوري روشن السعودي" على قنواتها، ولذلك سيتم عرض لقاء الشباب والخليج المقبل من خلال المجموعة التلفزيونية السابق ذكرها، تحديداً من خلال الشاشات التالية (SSC Sport 1HD & 1SD + SSC Sport 5HD & 5SD).

معلق مباراة الشباب والخليج

سيتولى المعلق الصوتي "فهد العتيبي" مهمة نقل وتغطية أحداث مباراة الشباب والخليج في لقاء الذهاب بشكل صوتي.

اقرأ أيضاً

جدير بالذكر أن يتربع الشباب على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة، وذلك بعد أن خاض سبع مباريات نجح خلالهم في الفوز بـ 6 مباريات وتعادل في لقاء وأبقى سجله نظيفاً وخالياً من الهزائم، فيما يتواجد الخليج بالمركز الـ 14 برصيد 4 نقاط فقط.

موعد مباراة الشباب والخليج موعد مباراة الشباب ضد الخليج معلق مباراة الشباب والخليج