الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

ما هي القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وإيفرتون اليوم السبت 15 أكتوبر 2022 في الدوري الإنجليزي؟

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وإيفرتون اليوم
القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وإيفرتون اليوم

نكشف لكم في هذا المقال عن جميع التفاصيل المتعلقة بمعرفة القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وإيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2022، وموعد بداية المباراة بالتوقيت الرسمي لانطلاقها في الدول العربية.

موعد مباراة توتنهام ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

ويستقبل فريق توتنهام فريق إيفرتون على ميدانه مساء اليوم السبت، الموافق يوم 15 من شهر أكتوبر الجاري، لحساب منافسات الإسبوع الحادي عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، في المباراة التي تقام على أرضية ملعب "توتنهام هوتسبير ستاديوم" بمدينة لندن الإنجليزية.

وتنطلق صافرة بداية مباراة إيفرتون وتوتنهام في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية، السابعة والنصف مساءاً بحسب توقيت السعودية وقطر وفلسطين والعراق، الثامنة والنصف مساءاً بحسب توقيت الإمارات وعمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وإيفرتون اليوم؟

وتتيح مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، الناقل الحصري والفعلي لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في السنوات العشرة الآخيرة، إمكانية مشاهدة قمة مباراة توتنهام ضد إيفرتون مباشرة وتحديداً من خلال شاشة قناة "beIN Sports HD1 Premium".

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن فريق توتنهام هو صاحب المركز الثالث بجدول ترتيب "البريميرليج" حتى الآن برصيد 20 نقطة، حيث لعب الأسبيرز تسعة مباريات هذا الموسم، حقق الفوز في 6 مواجهات، وخسر في مباراة وانتهت مباراتين بنتيجة التعادل، في الوقت ذاته الذي أحتل فيه فريق إيفرتون المركز الـ12 برصيد عشرة نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وإيفرتون اليوم موعد مباراة توتنهام ضد إيفرتون القنوات الناقلة لمباراة توتنهام اليوم مباراة توتنهام وإيفرتون اليوم الدوري الإنجليزي