الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد اليوم 2022/10/16 في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد
نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد

خيم التعادل السلبي على أجواء مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد (0/0) ، والتي أقيمت مساء اليوم بعقر دار الشياطين الحمر "ملعب الأولد ترافورد"، ضمن أجواء لقاء الذهاب بـ الجولة الـ 11 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2023.

ودخل مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل مكون من: دي خيا - مارتينيز- رونالدو- فيرنانديز- فريد- كاسيميرو- فاران- دالوت- أنتوني- شاو- سانشو، وتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من: هيتون- لينديلوف- مالاسيا- ماينو- بيليستري- إقبال- إيلانجا- جارناشو- راشفورد.

فيما دخل نيوكاسل يونايتد المباراة بتشكيل مكون من: بوب- تريبير- شار- بوتمان- بيرن- جيماريش- لونجستاف- جويلينتون- مرفي- ألميرون- ويلسون.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد

خيمت الأجواء النارية على قلاع مسرح الأحلام "الأولد ترافورد" من الدقائق الأولى وحتى الثواني الأخيرة من عمر مباراة مانشستر يونايتد وضيفه نيوكاسل يونايتد.

اقرأ أيضاً

وعلى الرغم من محاولات كلا الطرفان لهز الشباك خلال الـ 45 دقيقة الأولى من اللقاء، إلا أن الشوط الأول من عمر المباراة قد انتهى بتخييم التعادل السلبي على قلاع الأولد ترافورد.

وفي الدقيقة الـ 49 من عمر الشوط الثاني، تمكن كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، من تسجل أول هدف في اللقاء في شباك نيوكاسل يونايتد، ولكن ألغاه الحكم بداعي التسلل، كما أشهر حكم اللقاء أيضاً البطاقة الصفراء في وجه رونالدو بعد إعتراضه على قرار إلغاء هدفه السابق ذكره.

لتنتهي أحداث المباراة بالنتيجة ذاتها التي أنهى بها الفريقين الشوط الأول (0/0).

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد اهداف مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد ملخص مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد