الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

بسيناريو تاريخي أليسون يصنع وصلاح يسجل.. نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي
نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

نجح ليفربول في الفوز على غريمه العنيد، فريق مانشستر سيتي، بهدف دون رد، في لقاء الذهاب بالجولة الـ 11 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

سيطرت الأجواء النارية على الجماهير المتواجدة بقلاع الإنفيلد من الدقائق الأولى وحتى الثواني الأخيرة.

وعلى الرغم من محاولات كلا الطرفين لكسر حاجز التعادل السلبي، إلا أن أجواء الشوط الأول من عمر المباراة لم تشهد أي حالة من حالات هز الشباك، لينتهي الشوط بنتيجة (0/0).

في الدقيقة الـ 53 من عمر المباراة ، تمكن فيليب فودين، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي من تسجيل أول هدف في اللقاء، ولكن بعد رجوع الحكم لتنقية الفيديو "الفار"، قام بإلغاء الهدف بداعي وجود خطأ على إيرلينج هالاند أثناء مرحلة بناء الهجمة.

وفي الدقيقة الـ 64 كاد مانشستر سيتي أن يتمكن من تسجيل هدف جديد، وذلك بعد أن أرسل إيرلينج هالاند كرة نارية من داخل حدود منطقة الجزاء إلى أقصى الزاوية اليمنى لمرمى المضيف، ولكن تصدى أليسون، حارس مرمى ليفربول، للكرة ببراعة ليحافظ بذلك على تقدم فريقه في اللقاء.

وفي الدقيقة الـ 77 من عمر المباراة، تمكن ليفربول من كسر حاجز التعادل السلبي الذي خيم على معظم أجواء المباراة بعد تسجيل هدف ناري في شباك مانشستر سيتي.

وجاء هدف الريدز بعد تمريرة طولية من أليسون بيكر، حارس مرمى نادي ليفربول الإنجليزي باتجاه محمد صلاح، نجم الريدز، والذي نجح في اختراق الشباك من الزاوية اليمنى لمرمى السيتزين بعد أن انفرد بالمرمى.

وقام الحكم في الدقيقة الـ 86 من عمر اللقاء بطرد يورجن كلوب، المدير الفني لـ فريق ليفربول بسبب الإعتراض على قرار حكم الراية بعدم احتساب (فاول) لمحمد صلاح.

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي أهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي ملخص مباراة ليفربول ومانشستر سيتي