الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

حالتي طرد وهدف وحيد.. أهداف مباراة الإتحاد والوحدة في دوري روشن السعودي

أهداف مباراة الإتحاد والوحدة
أهداف مباراة الإتحاد والوحدة

ظفر الاتحاد بفوز صعب أمام فريق الوحدة، بهدف دون رد، في مواجهة الجولة الثامنة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين 2022/2023 (دوري روشن السعودي) والتي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة).

دخل الاتحاد السعودي مواجهته أمام الوحدة بالتشكيل الأتي ذكره:

  • حراسة المرمى: مارسيلو جروهي
  • خط الدفاع: مدالله، أحمد حجازي، عمر هوساوي، بامسعود
  • خط الوسط: طارق حامد، كورنادو
  • الهجوم: عبدالرحمن العبود ، رومارينيو ، هيلدر كوستا، عبدالرزاق حمد الله

وضمت قائمة البدلاء "عبد الله الجدعاني، زكريا هوساوي، سلطان الصليلي، هيلدر كوستا، نور الدين البحار، هارون كمارا، مروان الصحفي، محمد الصيعري، مدالله العليان".

أهداف مباراة الإتحاد والوحدة

اشتعلت أجواء مواجهة الاتحاد والوحدة من الدقائق الأولى وحتى الثواني الأخيرة.

اقرأ أيضاً

وفي الدقيقة الـ 47 من عمر المباراة شهدت أجواء اللقاء حالة طرد، حيث أشهر حكم مباراة الاتحاد والوحدة، الروماني رادو بيترسكو، بطاقة حمراء في وجه عبد الرحمن العبود، نجم العميد، بعدما أن حصل اللاعب على بطاقتين صفراويين.

ولم يعد بيترسكو إلى شاشات تقنية الفيديو "الفار" من أجل مراجعة حالة الطرد، حيث حصل اللاعب على بطاقتين صفراوتين في أقل من 3 دقائق، بسبب تدخلاته العنيفة والملحوظة في اللقاء.

وفي الدقيقة الـ 80 من عمر اللقاء، نجح نادي الاتحاد السعودي في كسر حالة التعادل السلبي التي خيمت على المباراة، وذلك بعد أن سجل أحمد حجازي، مدافع العميد، هدف ناري في شباك الوحدة.

وفي الدقيقة الـ 85 من عمر المباراة أشهر الحكم ثاني البطاقات الحمراء في المباراة، وكانت البطاقة من نصيب جيرسون رودريغير، لاعب الوحدة.

أهداف مباراة الإتحاد والوحدة نتيجة مباراة الإتحاد والوحدة ملخص مباراة الإتحاد والوحدة