الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق والقنوات الناقلة لمباراة فياريال وأوساسونا اليوم 2022/10/17 في الدوري الإسباني

معلق والقنوات الناقلة لمباراة فياريال وأوساسونا اليوم
معلق والقنوات الناقلة لمباراة فياريال وأوساسونا اليوم

تستعد الجماهير لمشاهدة مباراة فياريال وأوساسونا، والتي تقام ضمن أجواء الدوري الإسباني، ونعرض لكم بالسطور التالية تفاصيل المواجهة الكاملة والتي تشمل الموعد وأيضاً معلق والقنوات الناقلة لمباراة فياريال وأوساسونا اليوم.

موعد مباراة فياريال وأوساسونا

يحتضن ملعب لاسيراميكا مواجهة فياريال وضيفه أوساسونا، والتي تقام مساء اليوم الإثنين والموافق 17 أكتوبر 2022، ضمن أجواء لقاء الذهاب بالإسبوع التاسع من مباريات الدوري الإسباني، على أن تبدأ أحداث المباراة بين الطرفين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، أو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً في تمام الساعة الحادية عشر مساءً عبر شاشات مدينة أبو ظبي.

معلق والقنوات الناقلة لمباراة فياريال وأوساسونا اليوم

من المقرر أن يتولى "نوفل باشي" مهمة التعليق والوصف الصوتيان على أحداث مباراة فياريال وأوساسونا، والتي سيتم عرضها لـ كل الدول العربية ودول الشرق الأوسط من خلال قنوات بي إن سبورتس القطرية، بالتحديد من خلال شاشة "بي إن سبورت 1 إتش دي".

كما سيتم عرض أحداث المباراة أيضاً من خلال المنصة الرقمة بي إن سبورت كونكت والتي أتاحتها المجموعة القطرية السابق ذكرها ليتمكن الجماهير من مشاهدة مباريات الليجا بأكثر من جودة وفي أي مكان من خلال الأجهزة الذكية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أوساسونا وفياريال

  • Premier Sports 1 HD
  • beIN Sports Fr 7 HD max
  • LaLiga TV Bar
  • SuperSport LaLiga HD
  • DAZN LaLiga

اقرأ أيضاً

معلق والقنوات الناقلة لمباراة فياريال وأوساسونا اليوم معلق مباراة فياريال وأوساسونا اليوم القنوات الناقلة لمباراة فياريال وأوساسونا اليوم