الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

معلق مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام
معلق مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام

تترقب الجماهير تفاصيل مواجهة القمة المنتظرة والتي تجمع مانشستر يونايتد بالغريم العنيد فريق توتنهام هوتسبير، على قلاع الأولد ترافورد "معقل الشياطين الحمر"، في مواجهة جديدة من مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز، ونعرض لكم بالسطور التالية موعد المباراة والقنوات الناقلة وأيضاً معلق مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير

يحل فريق توتنهام هوتسبير ضيفاً على نظيره مانشستر يونايتد، مساء يوم الأربعاء والموافق 19 أكتوبر الجاري، وذلك ضمن أحداث لقاء الذهاب بالجولة الثانية عشر من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022/2023، على أن تبدأ المباراة التي ستقام بـ الأولد ترافود في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بينما يعرض اللقاء في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية عن هوية معلق مباراة مانشستريونايتد وتوتنهام هوتسبير، حيث سيقوم "خليل البلوشي" بمهمة الوصف الصوتي على القمة الرياضية السابق ذكرها وذلك من خلال شاشة "بي إن سبورت بريميوم 1".

جدير بالذكر أن يحتل فريق توتنهام هوتسبير المركز الثالث بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 23 نقطة بعد أن تمكن من حصد 7 انتصارات من أصل 10 مباريات، فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 16 نقطة، محققاً خمس انتصارات من تسع مباريات.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام معلق مباراة توتنهام واليونايتد