الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي في أولى جولات الدوري المصري الممتاز 2022/2023

أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي
أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي

تمكن النادي الأهلي من الفوز على نظيره الإسماعيلي، بهدف نظيف، وذلك في المواجهة التي أقيمت ضمن مجريات أولى جولات الدوري المصري الممتاز 2022/2023، والتي أقيمت على استاد برج العرب.

ودخل الأهلي مواجهته بالتشكيل الأتي: "في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وتواجد في خط الدفاع: محمود متولي – محمد عبد المنعم – أكرم توفيق – علي معلول، وفي خط الوسط: حمدي فتحي – أليو ديانج – برونو سافيو، وفي خط الهجوم: أحمد عبد القادر – محمد شريف – طاهر محمد طاهر".

أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي

اشتعلت أجواء استاد برج العرب المحتضن لـ مواجهة الأهلي والإسماعيلي الأولى في الدوري، من الدقائق الأولى وحتى الثواني الأخيرة من عمر المباراة.

وعلى الرغم من محاولات كلا الطرفين لـ تسجيل أول هدف في المباراة، إلا أن أجواء الشوط الأول قد انتهت بتخييم التعادل السلبي.

وفي أحداث الشوط الثاني، نجح شادي حسين، نجم النادي الأهلي في كسر حاجز التعادل السلبي بتسجيله لـ هدف ناري في شباك الإسماعيلي في الدقيقة الـ 73 من عمر اللقاء بعد تمريرة ساحرة من كريم فؤاد.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، تحديداً في الدقيقة الـ 93 تلقى طاهر محمد طاهر كارت أحمر، ليغادر أرض الملعب وذلك بعد ضربه المتعمد للاعب فريق الإسماعيلي، محمد هاشم.

أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي ملخص مباراة الأهلي والإسماعيلي نتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي