الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع ضد تشيلسي 2022/10/22 في الدوري الإنجليزي

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع ضد تشيلسي
تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع ضد تشيلسي

يخوض فريق مانشستر يونايتد مواجهة نارية أمام نظيره تشيلسي ضمن مجريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي تلك المواجهة سيحاول البلوز الحفاظ على مركزهم الحالي بالمربع الذهبي، فيما يطمح الشياطين الحمر لـ سرقة مقعد تشيلسي والمؤهل لدوري أبطال أوروبا، وإليكم تفاصيل المباراة (الموعد - القنوات الناقلة - التشكيل المتوقع).

يخوض مانشستر يونايتد مواجهته محتلاً المرتبة الخامسة برصيد 19 نقطة، أي بفارق نقطة واحدة فقط عن تشيلسي محتل المرتبة الرابعة.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع ضد تشيلسي

يفقد مانشستر يونايتد العديد من لاعبيه قبل مواجهة البلوز لأسباب مختلفة، حيث يغيب سداسي الفريق الأتي ذكره بداعي الإصابة: هاري ماغواير وأنتوني مارسيال ودوني فان دي بيك وبروندون ويليامز وآرون وان بيساكا وأكسيل توانزيبي، فيما يغيب ماسون غرينوود، لاعب اليونايتد، عن المشاركة إلى جانب فريقه في مواجهة القمة أمام البلوز للإيقاف بسبب قضيته الأخيرة والتي تقام على هامش الأنباء التي أكدت اعتدائه على صديقته.

ومن المتوقع أن يعتمد تين هاج، مدرب الشياطين الحمر على التشكيل الأتي في مواجهة النظير العنيد، فريق تشيلسي:

ديفيد دي خيا

لوك شو - ليساندرو مارتينيز - رافاييل فاران - ديوغو دالوت

كريستيان إريكسن - كارلوس كاسيميرو - برونو فيرنانديز

أنتوني - أنتوني مارسيال - ماركوس راشفورد

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي والقنوات الناقلة

يلتقي مانشستر يونايتد بتشيلسي، مساء يوم السبت (2022/10/22) ضمن مباريات الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف بتوقيت المدينة المنورة، على أن يتم عرض اللقاء بواسطة قناة "بي إن سبورت بريميوم 1".

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع ضد تشيلسي تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة ضد تشيلسي تشكيل مانشستر يونايتد وتشيلسي