الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا 2022/10/23 في الدوري المصري

تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا
تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا

يواجه الزمالك نظيره سيراميكا كليوباترا في ثاني جولات الدوري المصري، وإليكم تفاصيل المباراة والتي تشمل الموعد والقنوات الناقلة وأيضاً تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

تقام مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، في ثاني جولات الدوري المصري الممتاز 2022/2023، مساء يوم الأحد والموافق 23 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، أو في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا

من المقرر أن يتم عرض مجريات مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا المقبلة في ثاني جولات البطولة من خلال قناة "ON Time Sport 1".

تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا

شهدت تدريبات الزمالك غياب كلاً من حسام عبد المجيد ومحمد طارق وحسام أشرف، بسبب الانضمام لمعسكر المنتخب المصري الأوليمبي، استعدادا لمواجهتّي آي سواتيني، والتي تقام بالمرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام.

وبالجانب الأخر، شارك عبد الله جمعة في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي، بعد تعافيه من إصابته بكدمة في كاحل القدم وقرار تواجده في مباراة سيراميكا المقبلة في يد الجهاز الفني للقلعة البيضاء.

ومن المتوقع أن يدخل الزمالك مواجهته أمام سيراميكا بالتشكيل الأتي:

  • حراسة المرمى: محمد عواد.
  • خط الدفاع: محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - أحمد فتوح.
  • خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - زكريا الوردي - سيد عبد الله "نيمار" - عمر جابر - أحمد مصطفى "زيزو".
  • خط الهجوم: سمسون أكينيولا - سيف الدين الجزيري.
تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا تشكيلة الزمالك المتوقعة أمام سيراميكا كليوباترا