الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة بيراميدز والمصري في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة بيراميدز والمصري
موعد مباراة بيراميدز والمصري

موعد مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي في ثاني جولات الدوري المصري الممتاز 2022/2023، هو العنوان الذي نعرض لكم تفاصيله الكاملة خلال السطور التالية.

ويدخل المصري البورسعيدي مواجهته أمام بيراميدز على أمل حصد أول فوز له في البطولة، بعد أن تلقى الهزيمة على يد نظيره سيراميكا كليوباترا في أولى الجولات، بثلاثية نظيفة، وعلى الجانب الأخر، يبحث بيراميدز عن تعويض نقطيته الضائعتين بالجولة الماضية بعد أن تعادل إيجابيا بهدف لمثله أمام إنبي.

موعد مباراة بيراميدز والمصري

يلتقي بيراميدز بنظيره المصري البورسعيدي، مساء الأحد والموافق 23 أكتوبر الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الجولة الثانية من جولات الدوري المصري الممتاز، على أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، والرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والمصري

سيتم نقل مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي من خلال قناة "أون تايم سبورت 1" والتابعة لـ مجموعة القنوات التلفزيونية "أون تايم"، وتجدونها من خلال الترددات التالية:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11861.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • الجودة: HD.

جدير بالذكر أن في أخر المواجهات التي جمعت المصري بنظيره بيراميدز، تمكن الأخير من الظفر بالفوز، بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف وحيد، وشهدت أجواء المباراة حالة طرد لـ محمد عنتر، لاعب المصري البورسعيدي خلال الدقيقة الـ 62.

موعد مباراة بيراميدز والمصري موعد مباراة بيراميدز ضد المصري موعد مباراة المصري وبيراميدز