الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة أرسنال وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة أرسنال وساوثهامبتون
موعد مباراة أرسنال وساوثهامبتون

يلتقي فريق أرسنال بنظيره ساوثهامبتون، مساء الأحد المقبل، في لقاء جديد من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، فمتى تبدأ المباراة؟ وما هي القنوات الناقلة للقاء؟

موعد مباراة أرسنال وساوثهامبتون

يلتقي فريق أرسنال بنظيره ساوثهامبتون، على ملعب سينت ماري، مساء الأحد والموافق 23 أكتوبر الجاري (2022/10/23)، وذلك في المواجهة التي تقام على هامش جولة الذهاب بالإسبوع الثالث عشر من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، على أن يطلق حكم المباراة صافرة بداية أحداث الشوط الأول بين الطرفين في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، أو في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وساوثهامبتون

ستتمكن الجماهير من مشاهدة لقاء أرسنال وساوثهامبتون بالجولة الثالثة عشر من خلال قنوات بي إن سبورت، تحديداً من خلال شاشة "beIN Sports 1 HD Premium".

جدير بالذكر أن يخوض أرسنال مواجهته أملاً في حصد النقاط الثلاث الثمينة والتي ستمنحه فرصة تأمين عرش صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يحتل الجانرز بالوقت الحالي المركز الأول بترتيب البريميرليج برصيد 27 نقطة، أي بفارق أربع نقاط فقط عن أقرب مطارديه، وهم مانشستر سيتي الوصيف وتوتنهام هوتسبير صاحب المركز الثالث، واللذان يملكان عدد نقاط متساوي (23 نقطة).

اقرأ أيضاً

فيما يحتل فريق ساوثهامبتون المركز الـ 14، وذلك بعد أن تمكن من جمع 11 نقطة في محصلة رصيده.

موعد مباراة أرسنال وساوثهامبتون موعد مباراة أرسنال ضد ساوثهامبتون القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وساوثهامبتون