الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد ومعلق والقنوات الناقلة لمباراة ولفرهامبتون وليستر سيتي في الجولة الـ 13 بالدوري الإنجليزي

موعد ومعلق والقنوات الناقلة لمباراة ولفرهامبتون وليستر سيتي
موعد ومعلق والقنوات الناقلة لمباراة ولفرهامبتون وليستر سيتي

يلتقي فريق ولفرهامبتون بنظيره العنيد فريق ليستر سيتي في جولة جديدة من جولات الدوري الإنجليزي الممتاز، ونعرض لكم رواد موقع "الدوري الإنجليزي بالعربي" بالسطور التالية موعد ومعلق والقنوات الناقلة لمباراة ولفرهامبتون وليستر سيتي.

موعد ومعلق والقنوات الناقلة لمباراة ولفرهامبتون وليستر سيتي

تنطلق مواجهة ولفرهامبتون وليستر سيتي، والتي تقام على هامش لقاء الذهاب بالجولة الثالثة عشر من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء يوم الأحد والموافق 23 أكتوبر الجاري.

وتبدأ أحداث المواجهة التي ستقام على ملعب مولينيو في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، أو في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بينما تعرض المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً عبر شاشات مدينة أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ولفرهامبتون وليستر سيتي

سيتم نقل أحداث مباراة ولفرهامبتون وليستر سيتي من خلال قنوات بي إن سبورت القطرية، تحديداً من خلال شاشة "beIN Sports Xtra 1"، فضلاً عن بعض القنوات المفتوحة والأتي ذكرها:

  • Arena Sport 3 HD Serbia
  • Eleven Sports 4 HD
  • Spiler 1 TV
  • beIN Sports Connect
  • Arena Sport 7 HD Croatia

معلق مباراة ليستر سيتي وولفرهامبتون

اقرأ أيضاً

سيتولى المعلق الصوتي "نوفل باشي" مهمة التعليق والوصف الصوتي على أحداث مباراة ليستر سيتي وولفرهامبتون المقبلة.

جدير بالذكر أن يحتل فريق ولفرهامبتون المركز الـ 18 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 9 نقاط، فيما يقبع ليستر سيتي بالمرتبة الـ 20 والأخيرة بالجدول برصيد 8 نقاط.

موعد ومعلق والقنوات الناقلة لمباراة ولفرهامبتون وليستر سيتي موعد مباراة ولفرهامبتون وليستر سيتي القنوات الناقلة لمباراة ولفرهامبتون وليستر سيتي