الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ الأربعاء 26-10-2022 في دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ الأربعاء 26-10-2022 في دوري أبطال أوروبا
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ الأربعاء 26-10-2022 في دوري أبطال أوروبا

نكشف لكم عبر موقعنا بهذا التقرير، عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ، في قمة مباريات المجموعة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2022.

ويحتاج برشلونة لتحقيق الفوز على بايرن ميونخ في هذا اللقاء، وخسارة فريق إنتر ميلان أمام فيكتوريا بلزن، من أجل الحفاظ على آماله في التأهل إلى الدور القادم، وعدم مغادرة دوري الأبطال والإنتقال إلى المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي للموسم الثاني على التوالي.

ما هو موعد مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ؟

ويخوض فريق برشلونة الإسباني مرانه الرئيسي مساء اليوم الإثنين، استعداداً لملاقاة فريق بايرن ميونخ الألماني مساء يوم الأربعاء المقبل، بتاريخ 26 من شهر أكتوبر الجاري، لحساب منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي يمكنكم مشاهدتها مباشرة من خلال التوقيتات الرسمية الآتية:

  • 20:00 بحسب توقيت تونس والجزائر والمغرب
  • 21:00 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا
  • 22:00 بحسب توقيت المملكة العربية السعودية وقطر وفلسطين والعراق
  • 23:00 بحسب توقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

وقامت مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، بالإعلان عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أنها سوف تقوم بتخصيص إثنين من قنواتها لإذاعة مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة القادمة في دوري أبطال أوروبا، وذلك بجميع أنحاء دول الوطن العربي ودول شمال أفريقيا.

اقرأ أيضاً

وتنقل أحداث هذا اللقاء المرتقب بين برشلونة وبايرن ميونخ تحديداً، من خلال قناة "beIN Sports HD1 Premium"، أو عن طريق قناة "beIN Sports 4K".

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ دوري أبطال أوروبا موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ توقيت مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ برشلونة وبايرن ميونخ مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة