الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

من هو معلق مباراة يوفنتوس وبنفيكا اليوم الثلاثاء 25-10-2022 والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا؟

معلق مباراة يوفنتوس وبنفيكا اليوم
معلق مباراة يوفنتوس وبنفيكا اليوم

نكشف لكم في السطور التالية عن هوية معلق مباراة يوفنتوس وبنفيكا اليوم، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى أنه يمكنكم الإطلاع على المواعيد الرسمية لانطلاق المباراة بتوقيت الدول العربية.

متى موعد مباراة يوفنتوس ضد بنفيكا بدوري الأبطال؟

ويستضيف فريق بنفيكا البرتغالي فريق يوفنتوس الإيطالي مساء اليوم الثلاثاء، بتاريخ 25 من شهر أكتوبر الجاري، في قمة مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الثامنة لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تنطلق صافرة بدايتها وفقاً للمواعيد التالية:
الساعة 21:00 بتوقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
الساعة 22:00 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
الساعة 23:00 بتوقيت أبوظبي ودبي ومسقط

من هو معلق مباراة يوفنتوس وبنفيكا اليوم؟

ويتواجد المعلق الرياضي "خالد الحدي" داخل كابينة التعليق الخاصة بمجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، من أجل القيام بمهمة التعليق والآداء الصوتي على أحداث مباراة بنفيكا ضد يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس أمام بنفيكا اليوم؟

وبحسب ما أعلنته شبكة قنوات "بي إن سبورت" الشهيرة، الناقل الحصري والمباشر لكل ما يتعلق بمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في السنوات الآخيرة، فسوف يمكنكم مشاهدة قمة مباراة بنفيكا ويوفنتوس مباشرة وحصرياً عبر شاشة "beIN Sports Xtra1".

اقرأ أيضاً

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان الفرنسي جدول ترتيب المجموعة الثامنة حتى الآن برصيد 8 نقاط بالتساوي مع فريق بنفيكا، بينما يتقاسم فريقي يوفنتوس الإيطالي ومكابي حيفا المركز الآخير برصيد 3 نقاط لكل فريق.

معلق مباراة يوفنتوس وبنفيكا اليوم معلق مباراة يوفنتوس اليوم معلق مباراة يوفنتوس ضد بنفيكا دوري أبطال أوروبا القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وبنفيكا اليوم