الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

”لا يرحم في الإنذارات” .. من هو فابيو خوسيه حكم مباراة الزمالك والأهلي في السوبر؟

من هو فابيو خوسيه حكم مباراة الزمالك والأهلي في السوبر
من هو فابيو خوسيه حكم مباراة الزمالك والأهلي في السوبر

أثار اسم حكم مباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس السوبر المصري الجدل بالوسط الرياضي، فمن هو هذا الحكم؟

حكم مباراة الأهلي والزمالك

أعلنت التقارير عن تعيين الطاقم التحكيمي الأتي ذكره في مهمة إدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك: (الحكم الرئيسي: فابيو خوسيه، ويعاونه كلاً من: برونو ألكساندر وبيدرو نونو كمساعدين، وتياجو جوزيه حكمًا رابعًا، وإفايلو إيفانوف حكمًا للفار "تقنية الفيديو" ويعاونه دراجونوف ديميتروف.

من هو فابيو خوسيه حكم مباراة الزمالك والأهلي في السوبر؟

إختيار خوسيه في مهمة إدارة مواجهة هامة كـ قمة الأهلي والزمالك في السوبر المصري أثار جدل النقاد مؤخراً، فلم يسبق لـ خوسيه إدارة أي مباراة في منافسات كأس العالم أو دوري أبطال أوروبا بمواسمه الماضية، كما لم يُدر أيضاً أي مباراة ببطولتي كأس السوبر المصري أو القاري!

ونعرض لكم بالسطور التالية ملخص إنجازات خوسيه حكم قمة الاهلي والزمالك المقبلة في السوبر المصري:

  • أدار 327 مباراة بمختلف المسابقات أشهر خلالهم 1681 بطاقة صفراء، أي بمعدل 5 إنذارات تقريبًا في المباراة الواحدة، كما كان بينهم 56 بطاقة هي الثانية خلال اللقاء.
  • أشهر 55 بطاقة حمراء خلال مسيرته، واحتسب 102 ركلة جزاء حتى الآن.
  • على صعيد الدوري السعودي: أدار خوسيه ست مباريات وخلالهم أشهر 23 بطاقة صفراء، وبطاقة واحدة فقط حمراء، وأشهر مباراة له بالموسم الحالي بـ "دوري روشن السعودي" هي مواجهة أبها والنصر.
  • على صعيد الدوري البرتغالي: حكم فابيو 137 مباراة بالدوري البرتغالي الممتاز، و86 مواجهة بدوري الدرجة الثانية، كما أدار الحكم أيضاً 14 مباراة بكأس الدوري، و21 مباراة أخرى في كأس البرتغال.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

يلتقي الأهلي بالزمالك، مساء يوم الجمعة والموافق 28 أكتوبر 2022، في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، في السابعة بتوقيت مصر والثامنة بتوقيت السعودية.

من هو فابيو خوسيه حكم مباراة الزمالك والأهلي في السوبر حكم مباراة الزمالك والاهلي حكم مباراة الاهلي والزمالك