الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد وأستون فيلا
موعد مباراة نيوكاسل يونايتد وأستون فيلا

يلتقي نادي نيوكاسل يونايتد بنظيره نادي أستون فيلا يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي، ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على موعد اللقاء والقنوات الناقلة بالإضافة إلى ملعق المباراة.

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

يحتضن استاد سانت جيمس بارك مواجهة نيوكاسل يونايتد أمام نظيره نادي أستون فيلا يوم السبت القادم الموافق 29 أكتوبر الجاري لعام 2022.

ومن المُقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة 4:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 5:00 بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف، والساعة 6:00 بتوقيت أبو ظبي، والساعة 3:00 بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

تمتلك شبكة قنوات بي أن سبورتس القطرية حقوق البث التلفزيوني لكافة مواجهات الدوري الإنجليزي في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

اقرأ أيضاً

لذلك خصصت شبكة قنوات بي أن سبورتس شاشة قناة (beIN Sports HD 1 English) من أجل إذاعة مباراة نيوكاسل يونايتد وأستون فيلا.

معلق مباراة نيوكاسل يونايتد وأستون فيلا

لم يتم الإعلان من قبل شبكة قنوات بي أن سبورتس الرياضية عن معلق مواجهة نيوكاسل يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي حتى اللحظة.

جدير بالذكر أن نادي نيوكاسل اليونايتد يحتل المركز الرابع من جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، بينما يحتل نادي أستون فيلا المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة.

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد وأستون فيلا موعد مباراة نيوكاسل يونايتد ضد أستون فيلا القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل يونايتد وأستون فيلا