الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

قبل مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري.. القلعة البيضاء تتلقى نبأ سار

مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري
مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

تلقى نادي الزمالك نبأ سار قبل ساعات قليلة من إنطلاق مباراته أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي، والتي تقام مساء اليوم الجمعة والموافق 28 أكتوبر الجاري على هامش نهائي كأس السوبر المصري.

القلعة البيضاء تتلقى نبأ سار

أكدت التقارير الصحفية أن المغربي أشرف بن شرقي، لاعب نادي الزمالك المصري السابق وجناح الجزيرة الإماراتي الحالي، تواجد في الفندق الذي يقيم به لاعبي القلعة البيضاء بمدينة العين الإماراتية.

ووفقاً للتقارير فقد قدم لاعب الزمالك السابق الدعم النفسي لـ لاعبي القلعة البيضاء، كما عقد جلسة خاصة مع أمير مرتضى منصور، المشرف العام بالزمالك.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

تتأهب كتيبة الزمالك تحت قيادة فيريرا لمواجهة الأهلي مساء اليوم على استاد هزاع بن زايد بالإمارات بنهائي كأس السوبر، وتبدأ المباراة في الثامنة بتوقيت السعودية والسابعة بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

اقرأ أيضاً

سيتم نقل أحداث المباراة من خلال قنوات أون تايم سبورت المصرية، تحديداً من خلال قنوات "أون تايم سبورت 1 - أون تايم سبورت 2"، وأيضاً بواسطة شاشات أبو ظبي الإمراتية تحديداً من خلال شاشات "أبو ظبي سبورت 1 - أبو ظبي سبورت 2".

معلق مباراة الأهلي والزمالك

سيتولى المعلقين الصوتي "مدحت شلبي - أيمن الكاشف" مهمة التعليق على المباراة من خلال قنوات أون، وعلى صعيد قنوات أبو ظبي، فسيتولى تلك المهمة كلاً من "عصام عبده - فارس عوض".

القلعة البيضاء تتلقى نبأ سار مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري مباراة الزمالك والأهلي في السوبر المصري