الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

من هو معلق مباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم الأحد 30 أكتوبر 2022 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم
معلق مباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم

يبحث عدد كبير من جماهير المرينجي في الوطن العربي، عن هوية معلق مباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم في الدوري الإسباني، والمقرر موعدها اليوم الأحد، بتاريخ 30 من شهر أكتوبر للعام الميلادي 2022، وهو ما يمكنكم معرفته بسهولة الآن عبر موقعنا من خلال هذا المقال.

موعد مباراة ريال مدريد ضد جيرونا في الدوري الإسباني

وتترقب جماهير ريال مدريد مباراة فريقهم القادمة أمام جيرونا في الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني، خاصة بعد خسارة الفريق الملكي في أخر مباراة أمام لايبزيج الألماني ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي ظهر خلالها لاعبي المرينجي بمستوى مخيب للآمال، الأمر الذي أثار القلق داخل قلوب مشجعي نادي العاصمة الإسبانية مدريد.

وتنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد وجيرونا في تمام الساعة 17:15 بتوقيت مدينة القاهرة، الساعة 18:15 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة، الساعة 19:15 بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

من هو معلق مباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم؟

وأعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورتس عن تعيين المعلق التونسي الشهير "رؤوف بن خليف" واصفا ومؤديا صوتيا على أحداث مواجهة ريال مدريد أمام جيرونا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم؟

وتنقل مباراة ريال مدريد وجيرونا مباشرة وحصرياً عبر شاشة قناة "beIN Sports HD1"، الناقل الحصري لجميع مباريات "الليجا" هذا الموسم.

معلق مباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم معلق مباراة ريال مدريد اليوم معلق مباراة ريال مدريد ضد جيرونا القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم الدوري الإسباني