الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الإتحاد المنستيري ونهضة بركان والقنوات الناقلة في كأس الكونفيدرالية الإفريقية

موعد مباراة الإتحاد المنستيري ونهضة بركان والقنوات الناقلة في كأس الكونفيدرالية الإفريقية
موعد مباراة الإتحاد المنستيري ونهضة بركان والقنوات الناقلة في كأس الكونفيدرالية الإفريقية

يتطلع عدد كبير من متابعي وعشاق كرة القدم العربية، للتعرف على موعد مباراة الإتحاد المنستيري ونهضة بركان، والقنوات الناقلة لهذه القمة العربية المرتقبة والتي تجمع بين الفريقين في إطار مباريات بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2023/2022.

موعد مباراة الإتحاد المنستيري ونهضة بركان في كأس الكونفيدرالية الإفريقية

ويستعد فريق الإتحاد المنستيري التونسي، لاستضافة فريق نهضة بركان المغربي، في مواجهة عربية خاصة بذهاب دور الـ32 الثاني من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، والتي تقرر موعدها مساء يوم الأربعاء القادم، الموافق 2 من شهر نوفمبر للعام الميلادي 2022.

وكان الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قد أعلن عن المواعيد الرسمية لبداية أحداث مباراة نهضة بركان والإتحاد المنستيري، والتي كانت كالتالي:

  • السادسة مساءاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
  • السابعة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا
  • الثامنة مساءاً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والعراق والأردن
  • التاسعة مساءاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد المنستيري ضد نهضة بركان ببطولة الكونفيدرالية

وتنقل أحداث مواجهة نهضة بركان أمام الإتحاد المنسستيري، عبر قناة "المغربية الرياضية"، التي نجحت في الحصول على حقوق بث ونقل جميع مباريات الأندية المغربية بالأدوار التمهيدية لبطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية الإفريقية.

كما أن هناك عدة محاولات من جانب قناة "الوطنية التونسية"،لإذاعة هذا اللقاء عبر شاشتها، إلا أن إدارة القناة لم تعلن عن ذلك حتى الآن بشكل رسمي.

موعد مباراة الإتحاد المنستيري ونهضة بركان القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد المنستيري ونهضة بركان كأس الكونفيدرالية الإفريقية توقيت مباراة الإتحاد المنستيري ضد نهضة بركان