الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

تشكيلة برشلونة ضد فيكتوريا بلزن الثلاثاء 1 نوفمبر 2022 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تشكيلة برشلونة ضد فيكتوريا بلزن الثلاثاء 1 نوفمبر 2022 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
تشكيلة برشلونة ضد فيكتوريا بلزن الثلاثاء 1 نوفمبر 2022 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ننقل لكم في هذا المقال، كل ما تريد معرفته عن تشكيلة برشلونة ضد فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء، إضافة إلي موعد بداية هذه المباراة وتوقيت انطلاقها الرسمي في الدول العربية.

موعد مباراة برشلونة ضد فيكتوريا بلزن بدوري الأبطال

ويحل فريق برشلونة الإسباني ضيفاً ثقيلاً على حساب فريق فيكتوريا بلزن التشيكي، في المباراة التي تقام يوم غداً الثلاثاء، بتاريخ 1 من شهر نوفمبر المقبل، في إطار مباريات الجولة السادسة والآخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2022.

وتنطلق أحداث هذه المباراة مباشرة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الحادية عشر ليلاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الثانية عشر ليلاً بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

تشكيلة برشلونة ضد فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا

ومن المرجح أن يعتمد برشلونة بهذه المواجهة على خطة 4-3-3، وبتشكيلة متوازنة على الصعيدين الهجومي والدفاعي، لتجنب سقوطه من جديد في دوري أبطال أووروبا، حيث حقق البارسا فوز وحيد من أصل خمسة مباريات خاضها هذا الموسم.

اقرأ أيضاً

وبنسبة كبيرة فإن تشكيل برشلونة ضد فيكتوريا بلزن، سيشهد مشاركة كلاً من:
حراسة المرمى: تير شتيجن
خط الدفاع: جوردي آلبا - ماركوس ألونسو - جارسيا - - بالدي
خط الوسط: بيدري - فرانك كيسيه - فرينكي دي يونج
خط الهجوم: أنسو فاتي - ليفاندوفيسكي - عثمان ديمبيلي

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن

وتشاهدون أحداث ومجريات مواجهة برشلونة ضد فيكتوريا بلزن في أخر مباريات الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري، حصرياً ومباشرة من خلال شاشة قناة "beIN Sports Xtra1".

تشكيلة برشلونة ضد فيكتوريا بلزن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن دوري أبطال أوروبا موعد مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن توقيت مباراة برشلونة ضد فيكتوريا بلزن برشلونة