الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

من هو معلق مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان اليوم الثلاثاء 1-11-2022 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان اليوم
معلق مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان اليوم

تعرف الآن وبكل سهولة على هوية معلق مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان اليوم، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب في الجولة السادسة من المجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال أوروبا، كما يمكنكم الإطلاع على موعد بداية المباراة وتوقيت انطلاقها الرسمي في الدول العربية.

ما هو موعد مباراة بايرن ميونخ ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا؟

ويضرب فريق بايرن ميونخ الألماني موعداً نارياً أمام فريق إنتر ميلان الإيطالي، في ختام مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 1 من شهر نوفمبر لعام 2022، حيث يمكنكم مشاهدة هذه المباراة وفقاً للمواعيد التالية:

  • العاشرة مساءاً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية
  • الحادية عشر مساءاً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الثانية عشر ليلاً بحسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان

من هو معلق مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان اليوم؟

وأعلن المعلق الرياضي المصري "علي محمد علي" عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، أنه سوف يتواجد عبر قناة "بي إن سبورت" القطرية، من أجل التعليق الصوتي والمباشر على قمة مباراة إنتر ميلان وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان اليوم

وتشاهدون مواجهة إنتر ميلان وبايرن ميونخ حصرياً من خلال مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، والتي أعلنت عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أنها سوف تتيح إمكانية مشاهدة هذا اللقاء تحديدا، عبر قناة "beIN Sports HD3 Premium" المشفرة.

اقرأ أيضاً

معلق مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان اليوم معلق مباراة بايرن ميونخ اليوم دوري أبطال أوروبا القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان اليوم بايرن ميونخ إنتر ميلان