الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة توتنهام ومارسيليا اليوم الثلاثاء 1 نوفمبر 2022 في دوري أبطال أوروبا

مباراة توتنهام ومارسيليا اليوم
مباراة توتنهام ومارسيليا اليوم

نستعرض معكم في هذا المقال، كل ما تريد معرفته عن موعد مباراة توتنهام ومارسيليا في دوري أبطال أوروبا، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب الذي يجمع بين الفريقين في ختام مرحلة دور المجموعات من البطولة القارية الأكبر في العالم.

متى موعد مباراة توتنهام ومارسيليا في دوري أبطال أوروبا؟

ويحل فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً على حساب فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي، وذلك مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 1 من شهر نوفمبر للعام الميلادي 2022، ضمن مباريات الجولة السادسة من المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2022.

وكان الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، قد أعلن في وقت سابق عن موعد بداية مباراة مارسيليا ضد توتنهام، والتي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءاً بحسب توقيت مدينة القاهرة، الحادية عشر مساءاً بحسب توقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة، الثانية عشر ليلاً بحسب توقيت مدينة أبو ظبي ومسقط.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ومارسيليا اليوم؟

وبحسب ما تم تداوله عبر الصفحات الرسمية الخاصة بمجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية المعروفة، فسوف تنقل أحداث اللقاء الناري بين مارسيليا وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا، مباشرة وحصرياً عبر قناة "beIN Sports HD2 Premium" المشفرة.

وتشهد الجولة الآخيرة من المجموعة الرابعة إثارة كبيرة للغاية، حيث لم يحسم أي فريق تأهله حتى الآن إلى دور الستة عشر من البطولة، ليكون ترتيب المجموعة كالتالي:

  • توتنهام: 8 نقاط
  • سبورتينج لشبونة: 7 نقاط
  • آينتراخت فرانكفورت: 7 نقاط
  • مارسيليا: 6 نقاط
مباراة توتنهام ومارسيليا اليوم مشاهدة مباراة توتنهام ومارسيليا اليوم موعد مباراة توتنهام ومارسيليا اليوم القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ومارسيليا اليوم