الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

تشكيلة ليفربول ضد توتنهام liverpool vs spurs الأحد 6 نوفمبر 2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تشكيلة ليفربول ضد توتنهام
تشكيلة ليفربول ضد توتنهام

تعرف على تشكيلة ليفربول ضد توتنهام الأقرب والمتوقعة في القمة النارية التي تجمعهما يوم الأحد المقبل والموافق 6 من شهر نوفمبر الجاري لعام 2022، وما هو توقيت المباراة والقناة الناقلة لها.

حيث يستعد فريق ليفربول كي ينزل ضيفا ثقيلا للغاية على نظيره فريق توتنهام في قمة مواجهات الأسبوع الخامس عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2022-2023، والتي سيحتضنها ملعب نادي توتنهام هوتسبيرز في العاصمة الإنجليزية لندن.

توقيت مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

وسيُطلق حكم اللقاء صافرته معلنا عن بداية أحداث المباراة بحلول الساعة 6:30 مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، بينما في تمام الساعة 7:30 مساءا بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة، لكن في تمام الساعة 8:30 مساءا بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

تشكيل ليفربول ضد توتنهام liverpool vs spurs

ومن المرجح وبنسبة كبيرة أن يدخل المدرب الألماني "يورجن كلوب" مباراة القمة أمام توتنهام معتمدا على التشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: أليسون بيكير.
  • الدفاع: روبيرتسون - فان دايك - ابراهيما كوناتي - الكسندر ارنولد.
  • وسط الميدان: جوردان هندرسون - فابينيو - تياجو الكانتارا.
  • خط الهجوم: روبيرتو فيرمينو - داروين نونيز - محمد صلاح.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وليفربول

اقرأ أيضاً

وتمتلك شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية حقوق البث الحي والمباشر لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي في المنطقة العربية، ومن جانبها فقد خصصت شاشة قناة beIN Premium 1HD كي تنقل وقائع وأحداث مباراة توتنهام ضد ليفربول مباشرة وحصريا.

ويدخل توتنهام اللقاء وفي رصيده 26 نقطة تضعه في المرتبة الثالثة بسلم ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما حقق فوزا ثمينا للغاية بالجولة الماضية على بورنموث بنتيجة 3-2، بينما يأتي ليفربول وهو في المركز التاسع بجدول ترتيب البريميرليج ممتلكا في رصيده 16 نقطة، وفي الجولة الماضية تلقى الريدز هزيمة صعبة على ميدانهم أمام ليدز يونايتد بنتيجة 1-2.

تشكيلة ليفربول ضد توتنهام تشكيلة ليفربول أمام توتنهام موعد مباراة ليفربول وتوتنهام القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام الدوري الإنجليزي تشكيل ليفربول