الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولوريان اليوم الأحد 6 نوفمبر 2022 في الدوري الفرنسي

مباراة باريس سان جيرمان ولوريان اليوم
مباراة باريس سان جيرمان ولوريان اليوم

تعرف الآن على موعد مباراة باريس سان جيرمان ولوريان اليوم في الدوري الفرنسي، والقنوات الناقلة لهذه المباراة التي تجمع بين الفريقين، في إطار منافسات الإسبوع الرابع عشر من "الليجا 1" موسم 2023/2022.

متى موعد مباراة باريس سان جيرمان ولوريان في الدوري الفرنسي؟

وينتقل فريق باريس سان جيرمان خارج الديار اليوم الأحد، الموافق 6 من شهر نوفمبر الجاري لعام 2022، من أجل ملاقاة فريق لوريان على ميدانه وأمام أنظار جماهيره، ضمن مباريات الجولة الـ14 من الدوري الفرنسي، والتي تقرر انطلاقها وفقاً للمواعيد الرسمية التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة 14:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة 15:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة 16:00 بتوقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان

ما هي القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ولوريان اليوم؟

وستكون مواجهة باريس سان جيرمان أمام لوريان اليوم، مذاعة بشكل حصري ومباشر عبر قناة "beIN Sports HD2" المشفرة، التي تختص بالحقوق الحصرية والمباشرة لبث ونقل مباريات الدوري الفرنسي هذا الموسم، في جميع أنحاء الدول العربية ودول شمال أفريقيا.

وينفرد البي آس جي بصدارة جدول ترتيب "الليجا 1" حتى هذه اللحظة برصيد 35 نقطة، وبفارق خمسة نقاط عن فريق لانس صاحب المركز الثاني برصيد 30 نقطة، بينما يحتل فريق لوريان المركز الثالث بالتساوي مع فريق رين، برصيد 27 نقطة لكل فريق، فيما تقاسم فريقي مارسيليا وموناكو المركز الخامس برصيد 24 نقطة.

مباراة باريس سان جيرمان ولوريان اليوم موعد مباراة باريس سان جيرمان ولوريان اليوم القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ولوريان اليوم مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولوريان اليوم